There was an error in this gadget

Tuesday, May 19, 2009

ماكو خشم

أطرف وأكثر الرسائل القصيرة التي وصلتني عن نتائج الإنتخابات هي تلك الرسالة التي نصّها " أسيل كمش خشم حدس"، فقد كانت هذه الرسالة معبرّه جدا عن ما عانته المرأة الكويتية في هذه الإنتخابات وتحديدا النائبة أسيل العوضي.

فالنظام البائد المسمى بحدس إن لم يكن هو الذي اجتزء كلام الدكتورة النائبة أسيل العوضي وعرضه على اليوتيوب فإنه بكل تأكيد تحرك بكل ثقله الزائل لتشويه سمعة أسيل العوضي النائبة لعّل وعسى ان يتحقق مبتغاهم في عدم وصول إمرأة للكرسي الأخضر ولكن مبتغاهم لم يتحقق ووصلت إمرأتان في الدائرة الثالثة، ليس ذلك فحسب بل على حساب مقعدين للنظام البائد. بالإضافة لمقعدين في الأولى والثانية.

إن مامارسه النظام البائد "حدس" على مر السنين من إستغلال سيء للدين وتلّوّن يفوق ألوان الطيف بكثير يدفع ثمنه الباهظ جدا اليوم، فبعد أن تحالف مع قوى الفساد على حساب الوطن، وبعد أن مد يده لسراق المال العام ليكونوا الرعاة الرسميين له مقابل سكوته عن السرقات معتقدا بذلك أنه ضمن الإعلام والمكانة الدائمة، هاهو اليوم يفقد وجوده في الحكومة ويفقد وجوده في المجلس ويفقد رعاية السراق الإعلامية له.
أيها النظام البائد، طعنتم في أخلاق اهل الكويت على مر سنينكم فوصمتم التعليم المشترك بأنه يجلب اللقطاء والإيدز، وخنتم الكويت في الغزو من قبل صغاركم الذين باتوا كبارا اليوم بالعمر فقط، وأغمضتم أعينكم عن السراق وتعاونتوا معهم، وحاولتم بكل ما أوتيتم من قوة أن تمرروا صفقات غير معلومة العواقب في النفط، وخدعتم الشعب بحملة مليونية لترشيد الطاقة ولم تترشد وهانحن نستورد الكهرباء من قطر. وغيرها من المصائب التي جلبتموها للكويت، فـ "زين يصير فيكم."

وعلى الرغم من طرافة الرسالة النصية التي تقول " أسيل كمش خشم حدس"، إلا أنه يفرحني أن أقول بانها غير واقعية، فحدس لم يعد لها وجود كي يكون لها خشم.

خارج نطاق التغطية:

دكتور الشريعة سارق المقالات والمطرود من الجريدة التي كان ينشر سرقاته بها، والذي أصبح بقدرة قادر يحلل الإنتخابات النيابية، تسمّر أمام الشاشه يتابع النتائج التي كان يحللها ويقول 100% نتائجي صح، والواقع إن 100% نتائجك غلط وتفشّل بإستثناء الدائرتين الرابعه والخامسه وليس من قدرتك على التحليل بل لتفرج الحكومة على الفرعيات، لا بالكتابه فالح ولا بالتحليل.

لم تنشر بالجريدة للتأخر مني في تسليمها لإنشغالي بالإنتخابات

3 comments:

Faisal said...

أنا اللي مونسني إن أسيل ورولا فازوا على حساب حدس وربعهم، ونتايجهم أثبتت إن الناس ملوا من جذبهم وربربتهم.

UmmEl3yal said...

اي والله! صح لسانك :) وسلمت ايدك

سيدة التنبيب said...

الدنيا دوارة و مثل مل تعطي تاخذ .. بس نتمنى نشوف إنتاجية بالمجلس