There was an error in this gadget

Wednesday, January 31, 2007

مصخت


في كل يوم نتلقى الهزيمة تلو الأخرى، ورياضتنا تترنح إلى أن سقطت، وما زال البعض يتشدق بمنصبه ويلقي باللوم على أشخاص آخرون، ولا عزاء للكويت وعلم الكويت وأبناء الكويت، فقد بات الحزن خليلهم والسبب معروف والعلة ظاهرة والخلل واضح

ولكن على ما يبدو لا يوجد رجال قادرون على رفع الذل والمهانة أبدا، فكل همومهم ضمان حفنة من الأصوات على حساب سمعة الكويت وعزتها
إن المأساة كل المأساة أن يتفرج المسؤولون في الدولة دون حراك تجاه الرياضة ولا أستثني أحدا فناصر المحمد مسؤول ونوابه ومجلس الوزراء كله ومجلس الأمة والهيئة العامة للشباب والرياضة جميعكم تتفرجون وجميعكم تسترتم بستار الصمت فقتلتم علم الكويت مرارا وتكرارا

لا أعلم فيم الإنتظار ولا أعلم لماذا أصبحنا نتفرج على طلال الفهد وأحمد الفهد وأحمد اليوسف ومرزوق الغانم وهم يعيثون بصراعاتهم في رياضتنا المسكينة التي أنت وأنّ الشارع الرياضي والكويت كلها بسببهم، لماذا لا يتعلم المسؤولون بأن الشعب الذي فرض الخمس دوائر في الماضي القريب جدا بإمكانه أن يفرض إصلاح الوضع الرياضي، فلماذا تجبرونا على هذا الأمر وأنتم بيدكم الإصلاح من دون تأزيم

هل أصبح مسؤولونا لا يرغبون بأن يذكروا بالخير في حسنة للكويت وأهلها!! ولكننا نقولها وبإسم الشعب ترى مصخت ودورنا لن يتوقف أبدا في إصلاح ما أفسدتموه وسنجتث كل رؤوس الفساد الذين اخذوا من الرياضة ملجأ ليظهروا بالصورة، ووسيلة للتكسب سواء المادي أو السياسي أو غيرهم، ولن يجديكم نفعا أي كلام معسول لا يحوي في طياته سوى السم

درة الخليج ستظل درة الخليج بإرادة الشعب مصدر السلطات جميعا فتهيئوا لما ستواجهونه لأنكم يا رموز الرياضة لم تعودوا أهلا للثقة ابدا، ولا تستحقون أن تستمروا في أماكنكم بعدما قدتم الرياضة الكويتية للهاوية ولا أستثني أحدا منكم، كان بإمكانكم أن تجعلوا كل الكويت تفتخر بكم ولكنكم لم تفعلوا ذلك فكل همومكم كانت هو أن يستمر إتحاد الكرة بيد أبناء الفهد وكانها مؤسسة خاصة لكم وأن تراضوا بعض المرتزقة والمتسلقين وهذا ما لن يحدث أبدا، وإن غدا لناظره قريب

خارج نطاق التغطية
قضية الناقلات يسعى البعض لتغييبها وتناسيها وهي اكبر سرقة في تاريخ الكويت، ولكن لن ينساها أي مواطن مخلص للوطن، وعلى جريدة الناقلات أن لا تنسى بأن الشعب لا ينسى و ستظل هذه السرقة محفورة في أذهان محبين الكويت إلى أن تأخذ العدالة مجراها
الطليعة بتاريخ 31-1-2007

6 comments:

One_Kuw said...

بسم الله الرحمن الرحيم .... اشكرك اخي علي على هذا المقال الاكثر من رائع ...
بالنسبه للمنصب... فيجب اتخاذ خطوه الى الامام, منذ متى و الشارع الرياضي يطالب بتقديم استقالة بو غوله ...

فيجب التحرك ... صدقني لو ارادو تنحيته لفعلوا ... منذ سنه استطاعوا تنحية رئيس دوله" الاب القائد الشيخ
سعد العبدالله" \
و هم الان غير قادرين على تنحية رئيس اتحاد الكره الكويتيه ؟؟؟؟ التي عمها الفساد الاداري و الرياضي و المالي الخ .... والله لو بنقول ماراحح نخلص
و ما نقوول غير بس!!

+++++++++++++++++++++

الناقلات و ما ادراك ما هذه السرقه .... يعني شخص خرج من النيابه مثل الشعره من العجين ... فهذه بحد ذاتها كارثه في القضاء الكويتي....
و هم الان ينعموون بما سرقوا...و لكن لن يهربوا من الله عزوجل
و سيأتي يوم .. وراح يزوعون المال الحرام اللي قاعدين ياكلونه و يوكلون عيالهم منه..... فهو بالطبع غير مبارك ...
حراميه ما يحسوون

++++++++++++++++++++++++++

و هل سمعت بالعشرين مليون برميل مفقوده بعهد الاصلاحي احمد الفهد ؟؟؟؟
اي ما يقارب مليار

فأود ان اطلب من سوبر مسلم البراك القوي ان يكون شجاع.... و يوقف هذا الشخص عند حده, ولكن يقول المثل الكويتي: ابوي مايقدر الا على امي

+++++++++++++++++++++++++

خارج نطاق اتغطيه:

هممممم ما اقوول غير اني أطالب بسحب جنسيه 21 عضوا مجلس امه ايدوا اسقاط القروض ... حيق انهم اثبتوا و بكل جداره بأن يوجد ناس يمثلون الكويت و هي لا تهمهم مصلحه البلد.. ... التي من واجبهم الحفاظ عليها... بل حاولو ان يمحون الديمقراطيه والعداله بين الشعب الكويتي... كذلك اتضح شيء اخر ... ان الحصانه الديبلوماسيه وسياره اللنكولن اهم بكثير من الدوله التي احتضنتهم... و من هذا المنبر يرجع ولاء كل شخص بالاخير الى اصله و فصله ... لا سيما ان بعض الذين ايدو اسقاط القروض يحملون التابعيه"جنسيه سعوديه"


و السلام ختام

عاشق وطن said...

مرحبا بعودتك مجددا زميلي الكريم

بالفعل يا عزيزي وصلت الأمور إلى حد لا يطاق ولن يجدي سوى التحرك والفعل فقد إنتهى زمن الكلام

والله الموفق

Temetwir said...

مقال طيب مثل ما عودتنا عليك دايما
ولو اني شخصياً اضع حد ما بين الواقعية والتشاؤم كلما ذكر موضوع الناقلات

على العموم, انا الحين ان شاء الله ادزلك ايميل فيه ارقامي لأني طلبت منك نص قانون فصل الاختلاط بمواده كاملاً جان تذكر واكون ممنون لو تكرمت علي به

عاشق وطن said...

بالفعل انا نسيت يا زميلي الكريم

ان اعطيك نص القانون وانا اسف

وساتصل بك في اقرب وقت ممكن خلال هذا الاسبوع

Mohammed Behbehani said...

El 3eeb fena ya 3ali..

One day we will find our selves without a dream, we will remember that we used to dream. Being a Kuwaiti is not a job. It does not mean we vote for money, it does not mean that few people control our behaviors and beliefs. It does not mean witnessing a crime that separates Kuwaitis by Math’hab or a tribe. It does not mean stepping back and watch Kuwait treated like a vulnerable women. Being a Kuwaiti is a responsibility, it’s what we had curved in our hearts, it’s about sacrifice our lives for our country, it’s about voting for Kuwait, it’s about people who will not benefit from authority or a chair, it’s about putting a smile on every person who lives in this land. It’s about WE not I.

Don’t let your dreams be stolen from you.
Keep dreaming Kuwait…

عاشق وطن said...

يعطيك الف عافية يا محمد على الكلام

واتفق وياك 200%

مشكور وايد على المشاركة